شارك يوم 15 مارس 2022 السيّدتان حسينة مقدم وفوزية بونافع، والسيّد أحمد سعدي، قضاة بالغرفة الرابعة، في الجلسة العامة المتعلقة بـ “استعراض الھدف 4 من أھداف التنمیة المستدامة: التعلیم الجید”، في إطار المنتدى العربي للتنمية المستدامة تحت شعار “التعافي والمنعة” الذي تُنظّمه اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) بالأمم المتحدة بالتعاون مع جامعة الدول العربية.
وقد عرضت الجلسة التقدم المحرز في تحقیق الھدف 4 من أھداف التنمیة المستدامة في المنطقة العربیة والخيارات على مستوى السیاسات للمضي قدماً في بناء المنعة وتحقیق التعافي الشامل للجمیع.

