شارك كل من السادة عمر دباخ، الناظر العام لمجلس المحاسبة و مهدي بومدين، مدير قسم تقنيات التحليل والرقابة و محمد رشيد بوحاجب ، مستشار، يوم 13 مايو 2025 في اجتماع افتتاحي عن بعد للجنة تعزيز القدرات التابعة لمنظمة الأجهزة العليا للرقابة ذات الاختصاص القضائي “JURISAI”، المتعلق بمشروع الخطة التشغيلية للفترة 2025-2028.
يهدف هذا الاجتماع إلى دعم أنشطة تطوير وتعزيز القدرات داخل الأجهزة العليا للرقابة ذات الاختصاص القضائي، والذي ارتكز على جملة من النقاط الأساسية:
– أنشطة المنظمة منذ انعقاد الجمعية العامة،
– مناقشة إعداد خطة العمل والمصطلحات المرجعية،
– الشراكة مع هيئات أخرى تابعة للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية (الإنتوساي) الناشطة في مجال تعزيز القدرات.